🏆 لقد فازت شركة بيما بجائزة "أفضل حل لتكنولوجيا التأمين" في الشرق الأوسط!
من عائلتنا إلى عائلتكم
هدفنا الأول والأخير هو تغيير الصورة النمطية المأخوذة عن خدمات التأمين من شر لا بدّ منه إلى خدمة مميزة.
قد نكون شركة ناشئة لكننا نتمتع بأساسات قوية.
فشركة بيما هي جزء من برنامج مسرّع الأعمال "نكست" التابع لمجموعة اينوك. وسياساتنا في مجال التأمين تضمنها شركة أكسا التي تعتبر العلامة التجارية الأولى للتأمين في العالم.
نجسد مبادئ دولة الإمارات وقيمها الراسخة
لدينا فريق متنوع لكن أعضاءه جميعًا لديهم شغف واحد يشتركون فيه: العمل على تحويل خدمات التأمين على السيارات "الأساسية" وتطويرها لتجربة مختلفة تمامًا. ونحن فخورين بأننا نجسد بنية دولة الإمارات التي تضم تحت جناحها العديد من الثقافات المتنوعة. إذا أردنا تشبيه فريقنا ذو الجنسيات المتعددة بطبق طعام فسنحصل على طبق من الفول المدمس واللبنة وبعض رقائق الدوسا المقرمشة مع جبن ايدام الشهي ويقدم مع كوب صغير من قهوة الإسبريسو (الثقيلة).
قيمنا الأساسية
نؤمن بمهمتنا ونعمل لتحقيقها
نسعى إلى توسيع آفاق تفكيرنا لكننا في الوقت ذاته نلتزم بشدّة بتحقيق مهمتنا ونسترشد في ذلك بغاياتنا وقيمنا. فإذا كانت تلك الأفكار لا تخدم أهدافنا، نعيد النظر بها ونسأل أنفسنا "هل ينبغي لنا مواصلة تلك المساعي؟" إذا كانت الإجابة نعم، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك!
نفضل البساطة
تتسم الطريقة التي نتحدث بها، وطريقة عملنا، والحلول التي نقدمها، بالبساطة والشفافية والانفتاح! كما نتسم بالسرعة والمرونة، كما تفضيلنا للبساطة ما يُمكننا من الانطلاق بسرعة والابتكار.
نسعى لتحقيق فوز مشترك
الإنجاز هو غايتنا؛ عندما نتحد نكون أقوى ونحقق النجاح معًا على نحو أكثر بكثير مما لو كنا نعمل منفردين. فمعًا نتمكن من تحديد الأولويات ودعم وتمكين بعضنا على النمو. عندما نتحد نستند إلى الأفكار؛ فلا نرفض الإبداع وجوابنا الافتراضي دائمًا نعم، وحتى عندما نختلف، نستمع إلى بعضنا ونشارك الملاحظات وبمجرد تحديدنا للهدف، نلتزم بالسعي إلى تحقيقه.
تقديم خدمة مميزة
تعني الخدمة الاستثنائية وضع الأشخاص في المقام الأول – فنحن نقول ما نعنيه ونفعل ما نقوله، لأن الموثوقية هي حجر الأساس لبناء الثقة. نعطي الأولوية لما هو مهم لإحداث التأثير، وحتى يتسنّى لنا تحقيق أشياء عظيمة لا بد لنا من التخلص من الغرور.