🏆 لقد فازت شركة بيما بجائزة "أفضل حل لتكنولوجيا التأمين" في الشرق الأوسط!
صُمم لك خصيصًا.
نحن هنا لتغيير فكرتك عن التأمين من شيء تنفر منه إلى شيء تستمتع به.
من أين أتت كلمة بيما؟
بيما كلمة خليجية قديمة، مستعارة من اللغة الفارسية والهندية، ولم يتغير نطقها أو معناها عبر القرون والثقافات. ترمز كلمة بيما إلى التأمين في اللغات الثلاث، فإنها بسيطة ومباشرة وصلبة. مثلنا تماما.
نجسد مبادئ دولة الإمارات وقيمها الراسخة
لدينا فريق متنوع لكن أعضاءه جميعًا لديهم شغف واحد يشتركون فيه: العمل على تحويل خدمات التأمين على السيارات "الأساسية" وتطويرها لتجربة مختلفة تمامًا. ونحن فخورين بأننا نجسد بنية دولة الإمارات التي تضم تحت جناحها العديد من الثقافات المتنوعة. إذا أردنا تشبيه فريقنا ذو الجنسيات المتعددة بطبق طعام فسنحصل على طبق من الفول المدمس واللبنة وبعض رقائق الدوسا المقرمشة مع جبن ايدام الشهي ويقدم مع كوب صغير من قهوة الإسبريسو (الثقيلة).
قيمنا الأساسية
نؤمن بمهمتنا ونعمل لتحقيقها
نسعى إلى توسيع آفاق تفكيرنا لكننا في الوقت ذاته نلتزم بشدّة بتحقيق مهمتنا ونسترشد في ذلك بغاياتنا وقيمنا. فإذا كانت تلك الأفكار لا تخدم أهدافنا، نعيد النظر بها ونسأل أنفسنا "هل ينبغي لنا مواصلة تلك المساعي؟" إذا كانت الإجابة نعم، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك!
نفضل البساطة
نحن دائمًا بسيطون وشفافون ومنفتحون في حديثنا وعملنا والحلول التي نقدمها. فريقنا يتحرك بسرعة وسلاسة مما يمكّننا من إطلاق منتجاتنا المبتكرة والفريدة بسرعة.
نسعى لتحقيق فوز مشترك
الإنجاز هو هدفنا الأول. تكمن قوتنا باتحادنا ونجاحنا معًا لا كأفراد. تحديد الأولويات ودعم وتمكين بعضنا البعض هو سر نمونا. نستمع ونشارك التعليقات، وبمجرد أن نحدد الهدف، نلتزم به!
تقديم خدمة مميزة
تعني الخدمة الاستثنائية وضع الأشخاص في المقام الأول – فنحن نقول ما نعنيه ونفعل ما نقوله، لأن الموثوقية هي حجر الأساس لبناء الثقة. نعطي الأولوية لما هو مهم لإحداث التأثير، وحتى يتسنّى لنا تحقيق أشياء عظيمة لا بد لنا من التخلص من الغرور.