🏆 لقد فازت شركة بيما بجائزة "أفضل حل لتكنولوجيا التأمين" في الشرق الأوسط!
الاسترداد النقدي
سمارت شامل (التصليحات في الوكالة)
السيارة التي تملكها رائعة جدًا!
إذا قررت الاستثمار في سيارتك، فمن المهم أن تحافظ على قطعها الأصلية خلال السنوات الأربع الأولى.
وهذا ما دفعنا إلى توفير تغطية ملائمة لهذا الغرض.
فبالإضافة إلى حماية محفظتك من الفواتير المفاجأة، فإن هذه التغطية الشاملة التامة تضمن التكفل بجميع التصليحات في وكالة معتمدة لعلامة سيارتك التجارية. ويمكنك الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 25٪ ومكافئات مقابل القيادة الآمنة.
يوصى بها للسيارات التي بلغت هذا العدد من السنوات:
من 0 إلى 4
ستحصل على:
التغطية الشاملة: ستحمي الآخرين وسيارتك ونفسك.
تصليح في الوكالة: سيتم إجراء إصلاحات السيارة لدى الوكيل الرسمي للعلامة التجارية لسيارتك.
الدفع لكل كيلومتر: احصل علىاسترداد نقدي يصل إلى 25٪ بناءً على مقدار قيادتك خلال العام.
خيار سمارت درايفر: احصل على مكافآت مقابل القيادة الآمنة.
خيارات الاسترداد النقدي:

الدفع لكل كيلومتر

احصل على استرداد نقدي يصل إلى 25% بناء على المسافة الإجمالية التي قطعتها خلال العام.

SmartDriver coming soon

اربح مكافآت في نهاية العام بناءً على سلوكك في القيادة مثل السرعة واستخدام الهاتف والقيادة السلسة.

المزايا
فقدان السيارة أو تعطلها
فقدان السيارة أو تعطلها
في حال تعرضت لحادث، فإما أن سنتكفل بإصلاح سيارتك وإعادتها إلى حالتها الأصلية أو سندفع لك قيمتها مقدمًا في حال كان الضرر كبيرًا ولا يمكن إصلاحه.
في حال تعرضت لحادث، فإما أن سنتكفل بإصلاح سيارتك وإعادتها إلى حالتها الأصلية أو سندفع لك قيمتها مقدمًا في حال كان الضرر كبيرًا ولا يمكن إصلاحه.
النفقات الطبية الناجمة عن الحوادث
النفقات الطبية الناجمة عن الحوادث
تحصل أنت وركاب السيارة الآخرين على مبلغٍ يصل إلى 3,500 درهم إماراتي للمساعدة في تغطية تكاليف العلاج الطبي بعد وقوع حادث.
تحصل أنت وركاب السيارة الآخرين على مبلغٍ يصل إلى 3,500 درهم إماراتي للمساعدة في تغطية تكاليف العلاج الطبي بعد وقوع حادث.
الممتلكات الشخصية
الممتلكات الشخصية
في حال تعرض ممتلكاتك للتلف بسبب حادث أو حريق أو تمت سرقتها من سيارتك، فسنمنحك ما يصل إلى 4,000 درهم إماراتي لمساعدتك في استبدال حاسوبك المحمول أو جوالك بآخر جديد.
في حال تعرض ممتلكاتك للتلف بسبب حادث أو حريق أو تمت سرقتها من سيارتك، فسنمنحك ما يصل إلى 4,000 درهم إماراتي لمساعدتك في استبدال حاسوبك المحمول أو جوالك بآخر جديد.
المساعدة على الطريق
المساعدة على الطريق
هل تواجه مشكلة في إطار سيارتك؟ هل أغلقت السيارة ونسيت المفتاح بداخلها؟ هل تعطلت السيارة وتريد نقلها إلى المدينة؟ من الممكن أن يكلفك الاتصال بشاحنة لسحب السيارة في هذه المواقف ما يصل إلى 1,000 درهم إماراتي! لكن مع تأمين بيما يمكنك الاستفادة من خدمة الصيانة على الطريق التي نوفرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
هل تواجه مشكلة في إطار سيارتك؟ هل أغلقت السيارة ونسيت المفتاح بداخلها؟ هل تعطلت السيارة وتريد نقلها إلى المدينة؟ من الممكن أن يكلفك الاتصال بشاحنة لسحب السيارة في هذه المواقف ما يصل إلى 1,000 درهم إماراتي! لكن مع تأمين بيما يمكنك الاستفادة من خدمة الصيانة على الطريق التي نوفرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
تصليح في الوكالة
تصليح في الوكالة
عندما يتعلق الأمر بتوفير أفضل حماية لسيارتك فيجب أن تفكر أيضًا بمن سيقوم بإصلاحها. ومع تأمين السيارات من بيما، يمكنك أن تكون متأكدًا بأنه سيتم إجراء التصليحات لدى وكيل معتمد من قبل العلامة التجارية لسيارتك.
عندما يتعلق الأمر بتوفير أفضل حماية لسيارتك فيجب أن تفكر أيضًا بمن سيقوم بإصلاحها. ومع تأمين السيارات من بيما، يمكنك أن تكون متأكدًا بأنه سيتم إجراء التصليحات لدى وكيل معتمد من قبل العلامة التجارية لسيارتك.
المخاطر الطبيعية (العواصف/الفيضانات)
المخاطر الطبيعية (العواصف/الفيضانات)
الحرائق والعواصف والفيضانات: جميعها أحداث يمكنها أن تتسبب بإلحاق الضرر بسيارتك، لهذا السبب فنحن نحرص أيضًا على حمايتك من المخاطر والكوارث البيئية. بالإضافة لذلك فأنت مغطى بالكامل ضد السرقات والأضرار الناجمة عن أعمال الشغب أو الاحتجاجات. فبالرغم بأننا نعيش في واحدة من أكثر دول العالم أمانًا لكن كما يقول المثل فإن "درهم وقاية خير من قنطار علاج".
الحرائق والعواصف والفيضانات: جميعها أحداث يمكنها أن تتسبب بإلحاق الضرر بسيارتك، لهذا السبب فنحن نحرص أيضًا على حمايتك من المخاطر والكوارث البيئية. بالإضافة لذلك فأنت مغطى بالكامل ضد السرقات والأضرار الناجمة عن أعمال الشغب أو الاحتجاجات. فبالرغم بأننا نعيش في واحدة من أكثر دول العالم أمانًا لكن كما يقول المثل فإن "درهم وقاية خير من قنطار علاج".
الإصابات الجسدية للغير
الإصابات الجسدية للغير
ليس لتأمين بيما للسيارات حد أعلى لتغطية إصابات الغير. وهو ما يعني ببساطة أنه لا يوجد حد أقصى لمبلغ التعويض الذي سيُمنح للمصابين في حادث سيارة تسببت أنت فيه، فنحن سنكفل بتسديد جميع النفقات المطلوبة.
ليس لتأمين بيما للسيارات حد أعلى لتغطية إصابات الغير. وهو ما يعني ببساطة أنه لا يوجد حد أقصى لمبلغ التعويض الذي سيُمنح للمصابين في حادث سيارة تسببت أنت فيه، فنحن سنكفل بتسديد جميع النفقات المطلوبة.
الأضرار اللاحقة بممتلكات الغير
الأضرار اللاحقة بممتلكات الغير
تعويضات تصل إلى 3.5 مليون درهم إماراتي عن الأضرار التي تلحق بممتلكات الغير. لقد قمنا برفع هذا الحد للتأكد بأن تأمينك سيغطي جميع الأضرار المحتملة التي قد تلحق بالآخرين في حادث سير تسببت أنت فيه.
تعويضات تصل إلى 3.5 مليون درهم إماراتي عن الأضرار التي تلحق بممتلكات الغير. لقد قمنا برفع هذا الحد للتأكد بأن تأمينك سيغطي جميع الأضرار المحتملة التي قد تلحق بالآخرين في حادث سير تسببت أنت فيه.
التغطية على الطرق الوعرة
التغطية على الطرق الوعرة
أجل هذا صحيح، فتأمين سيارتك يشمل الطرق الوعرة بشرط أن تكون مزودة بنظام الدفع الرباعي ولم تكن مشتركًا في سباق رياضي.
أجل هذا صحيح، فتأمين سيارتك يشمل الطرق الوعرة بشرط أن تكون مزودة بنظام الدفع الرباعي ولم تكن مشتركًا في سباق رياضي.
الاستلام والتسليم (خدمة المطالبات)
الاستلام والتسليم (خدمة المطالبات)
إذا تعرضت سيارتك لأضرار شديدة في حادث سير وأصبحت قيادتها غير آمنة، فسنقدم لك خدمة سحب السيارة لنقل السيارة إلى ورشة الإصلاح. عند الانتهاء من الإصلاحات، سنقوم بتسليم سيارتك مباشرة إلى عتبة منزلك!
إذا تعرضت سيارتك لأضرار شديدة في حادث سير وأصبحت قيادتها غير آمنة، فسنقدم لك خدمة سحب السيارة لنقل السيارة إلى ورشة الإصلاح. عند الانتهاء من الإصلاحات، سنقوم بتسليم سيارتك مباشرة إلى عتبة منزلك!
الملحق العماني
الملحق العماني
هل تمكنت أخيرًا من تنظيم رحلة مع أصدقائك إلى عُمان في عطلة نهاية الأسبوع، وتتساءل ما إذا كنت تحتاج لشراء بوليصة تأمين إضافية لسيارتك؟ اطمأن فأنت لست بحاجة لذلك. فبوليصة تأمين بيما الخاصة بك صالحة في عمان أيضًا مع نطاق التغطية ذاته. كل ما عليك فعله هو التأكد من استلام "البطاقة البرتقالية" من أحد المكاتب التابعة لشركة أكسا قبل الانطلاق في رحلتك.
هل تمكنت أخيرًا من تنظيم رحلة مع أصدقائك إلى عُمان في عطلة نهاية الأسبوع، وتتساءل ما إذا كنت تحتاج لشراء بوليصة تأمين إضافية لسيارتك؟ اطمأن فأنت لست بحاجة لذلك. فبوليصة تأمين بيما الخاصة بك صالحة في عمان أيضًا مع نطاق التغطية ذاته. كل ما عليك فعله هو التأكد من استلام "البطاقة البرتقالية" من أحد المكاتب التابعة لشركة أكسا قبل الانطلاق في رحلتك.
خدمات الإسعاف
خدمات الإسعاف
إذا كان أي شخص في حادث تسببت فيه بالحاجة إلى مساعدة فورية في سيارة إسعاف أو النقل إلى المستشفى، فسوف ندفع ما يصل إلى 6,770 درهم إماراتي عن كل شخص مصاب للمساعدة في تغطية تكاليف سيارة الإسعاف.
إذا كان أي شخص في حادث تسببت فيه بالحاجة إلى مساعدة فورية في سيارة إسعاف أو النقل إلى المستشفى، فسوف ندفع ما يصل إلى 6,770 درهم إماراتي عن كل شخص مصاب للمساعدة في تغطية تكاليف سيارة الإسعاف.
السرقة
السرقة
سنقوم بتعويض المؤمن له عن فقدان أو تلف سيارته وملحقاتها بسبب حادث سرقة
سنقوم بتعويض المؤمن له عن فقدان أو تلف سيارته وملحقاتها بسبب حادث سرقة
الحريق
الحريق
سنقوم بتعويض المؤمن له عن فقد أو تلف سيارته وملحقاتها بسبب حريق خارجي أو انفجار أو احتراق تلقائي أو برق
سنقوم بتعويض المؤمن له عن فقد أو تلف سيارته وملحقاتها بسبب حريق خارجي أو انفجار أو احتراق تلقائي أو برق
خسارة كاملة
خسارة كاملة
سنقوم باستبدال السيارة التالفة في حالة الخسارة الكاملة نتيجة حادث سير، ما لم يطلب المؤمن له المبلغ نقدًا بدلاً من ذلك
سنقوم باستبدال السيارة التالفة في حالة الخسارة الكاملة نتيجة حادث سير، ما لم يطلب المؤمن له المبلغ نقدًا بدلاً من ذلك
الإضرابات وأعمال الشغب والاضطرابات المدنية
الإضرابات وأعمال الشغب والاضطرابات المدنية
We will compensate the insured for damage to their vehicle and its accessories due to strikes, riots and civil commotions
We will compensate the insured for damage to their vehicle and its accessories due to strikes, riots and civil commotions
إصابة شخصية
إصابة شخصية
سندفع 20,000 درهم إماراتي للمؤمن له و/أو الزوج إذا تعرضوا لإصابة جسدية أثناء استخدام السيارة
سندفع 20,000 درهم إماراتي للمؤمن له و/أو الزوج إذا تعرضوا لإصابة جسدية أثناء استخدام السيارة
العودة إلى الفاتورة - 6 شهور
العودة إلى الفاتورة - 6 شهور
عدم انخفاض قيمة السيارة المؤمن عليها في حالة الخسارة الكلية في 6 أشهر
عدم انخفاض قيمة السيارة المؤمن عليها في حالة الخسارة الكلية في 6 أشهر
المزايا الإضافية
تغطية الحوادث الشخصية للسائق
تغطية الحوادث الشخصية للسائق
نحن ندعو ألا تتعرض لأي حادث ولكن في هذه الحالات، فنحن نسعى لأن تتم تغطيتك بالكامل: وبالتالي عند التعرض لحادث تسبب لك بإصابة جسدية خطيرة أو أسوأ من ذلك، فستحصل على 200,000 درهم إماراتي. وينطبق هذا على جميع الركاب في السيارة حتى وإن لم يكن السائق هو الشخص المؤمن عليه في بوليصة التأمين.
نحن ندعو ألا تتعرض لأي حادث ولكن في هذه الحالات، فنحن نسعى لأن تتم تغطيتك بالكامل: وبالتالي عند التعرض لحادث تسبب لك بإصابة جسدية خطيرة أو أسوأ من ذلك، فستحصل على 200,000 درهم إماراتي. وينطبق هذا على جميع الركاب في السيارة حتى وإن لم يكن السائق هو الشخص المؤمن عليه في بوليصة التأمين.
تغطية الحوادث الشخصية للركاب
تغطية الحوادث الشخصية للركاب
في حالة وقوع حادث شخصي أدى إلى إصابة جسدية خطيرة، يحق للراكبين في السيارة الحصول على مستحقات تأمينية تصل إلى 200,000 درهم إماراتي.
في حالة وقوع حادث شخصي أدى إلى إصابة جسدية خطيرة، يحق للراكبين في السيارة الحصول على مستحقات تأمينية تصل إلى 200,000 درهم إماراتي.
استئجار سيارة
استئجار سيارة
لن تتوقف حياتك خلال الفترة التي يتم فيها إصلاح سيارتك، إذ قررنا أن نوفر لك سيارة بديلة لمدة تصل إلى 10 أيام حتى تتمكن من تلبية احتياجاتك كاصطحاب أطفالك من المدرسة والذهاب إلى البقالة أو زيارة صالة الألعاب الرياضية، كما يمكننا الترتيب لتتمكن من استلامها مباشرة من ورشة التصليح.
لن تتوقف حياتك خلال الفترة التي يتم فيها إصلاح سيارتك، إذ قررنا أن نوفر لك سيارة بديلة لمدة تصل إلى 10 أيام حتى تتمكن من تلبية احتياجاتك كاصطحاب أطفالك من المدرسة والذهاب إلى البقالة أو زيارة صالة الألعاب الرياضية، كما يمكننا الترتيب لتتمكن من استلامها مباشرة من ورشة التصليح.
تغطية في دول مجلس التعاون الخليجي
تغطية في دول مجلس التعاون الخليجي
هل تخطط للسفر في رحلة إلى إحدى الدول المجاورة لنا؟ مع تغطية دول مجلس التعاون الخليجي، فإن تأمينك ضد الأضرار صالح في عُمان والبحرين والسعودية والكويت وقطر. لكن تذكر بأن تغطية التأمين ضد الغير صالحة في سلطنة عمان فقط. ولهذا فعند السفر إلى جميع البلدان الأخرى ستحتاج لشراء تأمين لتغطية المسؤولية ضد الغير عندما تصل إلى الحدود.
هل تخطط للسفر في رحلة إلى إحدى الدول المجاورة لنا؟ مع تغطية دول مجلس التعاون الخليجي، فإن تأمينك ضد الأضرار صالح في عُمان والبحرين والسعودية والكويت وقطر. لكن تذكر بأن تغطية التأمين ضد الغير صالحة في سلطنة عمان فقط. ولهذا فعند السفر إلى جميع البلدان الأخرى ستحتاج لشراء تأمين لتغطية المسؤولية ضد الغير عندما تصل إلى الحدود.
تغطية ضد الحوادث الشخصية في جميع أنحاء العالم
تغطية ضد الحوادث الشخصية في جميع أنحاء العالم
Protection against financial losses occurring due to an accident and resulting in medical expenses, need for repatriation, permanent disability or death
Protection against financial losses occurring due to an accident and resulting in medical expenses, need for repatriation, permanent disability or death
تلف الزجاج الأمامي
تلف الزجاج الأمامي
سنغطي تكلفة استبدال أو إصلاح الزجاج الأمامي أو النوافذ أو فتحات السقف (5,000 درهم إماراتي كحد أقصى)
سنغطي تكلفة استبدال أو إصلاح الزجاج الأمامي أو النوافذ أو فتحات السقف (5,000 درهم إماراتي كحد أقصى)
استبدال الأقفال
استبدال الأقفال
سوف ندفع تكاليف استبدال المفاتيح المسروقة أو الأقفال التالفة أو بطاقات الإشعال أو أجهزة إرسال القفل للسيارة المؤمن عليها
سوف ندفع تكاليف استبدال المفاتيح المسروقة أو الأقفال التالفة أو بطاقات الإشعال أو أجهزة إرسال القفل للسيارة المؤمن عليها
المرائب العامة وخدمات صف السيارات
المرائب العامة وخدمات صف السيارات
سنقوم بتعويض المؤمن له عن فقد أو تلف سيارته أثناء وجودها في مرآب للسيارات أو خدمة صف السيارات (لوثائق التأمين الشاملة فقط)
سنقوم بتعويض المؤمن له عن فقد أو تلف سيارته أثناء وجودها في مرآب للسيارات أو خدمة صف السيارات (لوثائق التأمين الشاملة فقط)
خصم إضافي بنسبة 10% عند الشراء عبر الإنترنت
خيارات الاسترداد النقدي:
الدفع لكل كيلومتر
سمارت درايفر
(قريبا)
توفّر لك هذه التغطية فرصة الاستفادة من ميزة الاسترداد النقدي التي تصل إلى 25% من قيمة قسطك + مكافئات إضافية مقابل القيادة الآمنة.
تعرف على منتجاتنا الأخرى
غالبًا ما يسألنا الناس:
كيف يمكنني الحصول على تأمين بيما؟

الأمر في غاية السهولة. انقر هنا واتبع التعليمات البسيطة. سيستغرق الأمر أقل من ثلاث دقائق للحصول على طلب عرض سعر وحوالي 5 دقائق لإنهاء عملية الشراء. تم تصميم موقعنا الإلكتروني لتحظى باستخدام مريح سواء من خلال الحاسوب المحمول أو الهاتف الذكي.

هل تُقدِرون قيمة سيارتي بأنفسكم؟

نعم، نقوم بحساب قيمة سيارتك استنادًا إلى المعايير التي تقدمها لنا، مثل طراز السيارة، والشركة المُصنعة، وسنة الصنع، وما إلى ذلك. ومع ذلك، يمكنك زيادة أو تقليل هذه القيمة خلال عملية تقديم الطلب.

إذا اشتريت بوليصة التأمين اليوم، متى سيبدأ سريانها؟ هل سيبدأ سريانها على الفور؟

تستغرق العملية حوالي يومين لمعالجة عملية الشراء وإعداد وثائقك، لذا فإن أسرع تاريخ لسريان البوليصة هو يومين من عملية الشراء. إذا كنت ترغب بتأجيل بدء سريان بوليصة التأمين الخاصة بك، يمكنك اختيار تأجيلها حتى 30 يومًا من تاريخ الشراء.

أمّا إذا كنت بحاجة إلى بدء سريان بوليصة التأمين الخاصة بك اليوم، يمكنك الاتصال بنا على الرقم 800-BEEMA (23362); وسوف نسارع بتتبع طلب عرض السعر الخاص بك ونُفعِله في نفس اليوم.