For claims or inquiries 800-BEEMA (23362)
هل كنت تتوقع يومًا أن تحصل على مكافآت من تأمينك؟
احصل على كل الحماية التي تحتاجها، وتمتع باسترداد نقدي أو مكافآت أخرى مع خيار بيما للدفع لكل كيلومتر أو خيار "سمارت درايفر".
احصل على استرداد نقدي مع خيار بيما للدفع لكل كيلومتر.
لا تعير شركات التأمين التقليدية أي اهتمام للمسافة التي تقطعها. ولكن معادلة رياضية بسيطة تثبت بأنه كلّما قلت قيادتك للمركبة، كلما قلت احتمالية تسببك في حادث. وفي نظام بيما للدفع لكل كيلومتر، ستعتمد التسعيرة النهائية على عدد الكيلومترات التي تقطعها. إنه مكسب للجميع!
هذا الخيار يوصى به لمن يقودون لمسافة أقل من 20,000 كيلومتر في السنة.
كيف يعمل برنامج الإحالة؟
لا يمكن تفعيل هذا الخيار إن كان خيار "سمارت درايفر" فعالاً في الوقت ذاته.
اربح مكافآت مع Beema SmartDriver
السائقون المتهورون يحصلون على نصيبهم العادل من التذاكر. لكننا نعتقد أن العكس يجب أن يكون صحيحًا أيضًا - يجب مكافأة السائقين المسؤولين. وهنا يأتي دور Beema SmartDriver.
موصى به لأولئك الذين يقودون أكثر من 20000 كم في السنة.
كيف يعمل برنامج الإحالة؟
لا يمكن تفعيل هذا الخيار مع الدفع لكل كيلومتر.
إنه مكسب للجميع!
هيا، قم بالتمرير.
اضبط شريط التمرير على المسافة السنوية التي تقطعها لتعرف ما هي نسبة الاسترداد النقدي التي ستحصل عليها.
إذا كنت قد قطعت أقل من 20,000 كيلومتر عند نهاية العام، فستحصل على استرداد نقدي على قسط التأمين الخاص بك. يمكنك اختيار تحويل المبلغ المسترد إلى حسابك البنكي، أو إنفاقه على ما تشاء، أو استخدامه كدفعة مقدمة للحصول على تأمين أرخص على المركبات للسنة التالية.
وإليك الآن أفضل ما في الأمر! يمكنك القيام بكل ذلك دون تركيب صندوق أسود على سيارتك أو تتبّع قيادتك. فكل ما نحتاجه منك هما صورتان بسيطتان تظهران المسافة التي تقطعها، هذا كل شيء!
المسافة السنوية
غالبًا ما يسألنا الناس:
ما هو تأمين الدفع لكل كيلومتر؟

الدفع لكل كيلومتر والمعروف أيضا باسم التأمين القائم على عدد الكيلومترات، هو نظام لتأمين السيارات تتغير أقساطه (أي تكلفته) بناءً على المسافة التي تقطعها بسيارتك.

وفكرة هذا النوع من التأمين بسيطة!

فعندما تكون سيارتك مركونة في مرآبك أو في الشارع تقل احتمالية تعرضك لحوادث السير. وكلما انخفض عدد الحوادث، يقل عدد المطالبات التي نتلقاها وبالتالي ستنخفض التكاليف بالنسبة لنا.

وللأسف، لا تعتبر شركات التأمين التقليدية المسافة التي تقطعها عاملًا مهمًا في تحديد سعر قسط التأمين. فعلى سبيل المثال، حتى إذا كنت تقود سيارتك كل يوم من الشارقة إلى منطقة الخليج التجاري في دبي، فستدفع تقريبًا نفس القسط الذي يدفعه شخص ينتقل يوميًا من دبي إلى أبوظبي.

ومع تأمين الدفع لكل كيلومتر، فأنت تدفع القسط السنوي مقدمًا ثم تسترد ما يصل إلى 25% من النقود التي دفعتها إذا قطعت أقل من 20,000 كيلومتر في نهاية العام.

اعرف المزيد حول تأمين الدفع لكل كيلومتر هنا.

ماذا يحدث إذا قطعت أكثر من 20 ألف كيلومتر في السيارة؟

إذا زادت المسافة التي تقطعها خلال العام عن 20,000 كيلومتر فلن تُضاف أي تكاليف أخرى إلى قيمة القسط.

وستستمتع بتغطية التأمين الكاملة مقابل السعر الذي دفعته في البداية.

ولن يضاف أي قرش على قسطك.

لماذا لا يمكنني تزويدكم بمتوسط المسافة التي أقطعها من البداية لاسترجاع نقودي على الفور؟

مهمتنا الرئيسية هي تزويدك بتغطية رائعة نجنبك فيها من أي فواتير مفاجئة. وينطبق الشيء نفسه على مزايا الاسترداد النقدي. فإذا أرجعنا لك جزءً من قسطك بناء على تقديرك في بداية اشتراكك بالتأمين فستظل قلقًا بشأن تجاوزك لعدد الكيلومترات المسموح لك وبالتالي حصولك على فاتورة إضافية في نهاية العام.

وبهذا فإن حساب المبلغ النقدي الذي وفرته في نهاية العام يمكّننا من مفاجأتك بإرجاع النقود لك وليس العكس🙂.

coming soon
هل تمارس القيادة الآمنة؟
مع خيار "سمارت درايفر" من بيما، ستكسب مكافآت بهدف الحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين على الطريق.
لتفعيل هذه الميزة، قم بتنزيل تطبيق بيما للهاتف وتمكين التصاريح المطلوبة. سيتم منح درجة تقييم لقيادتك مع كل رحلة بناءً على ثلاثة معايير:
القيادة السلسة: مدى قوة استعمالك للفرامل قبل وأثناء المنعطفات، وكيفية تخفيفك للسرعة واستعمالك للفرامل عند الوصول إلى الإشارات الضوئية، وما إلى ذلك.
السرعة: مدى الالتزام بالحد الأدنى والحد الأقصى المسموح للسرعة.
استعمال الهاتف المحمول: عدد مرات استخدامك للهاتف أثناء القيادة.
Beema Smart Driver
غالبًا ما يسألنا الناس:
ما هي ميزة "سمارت درايفر" من بيما؟

"سمارت درايفر" هي ميزة مُبتكرة أطلقتها بيما لتشجيع وتعزيز القيادة الآمنة. وهي الأولى من نوعها في المنطقة، حيث تكافئ المستخدمين في نهاية العام على القيادة الأكثر مسؤولية خلال فترة بوليصة التأمين.

ويمكنك أن تعتبرها الفكرة المعاكسة لغرامات تجاوز السرعة. حيث ستتم مكافأتك على قيادتك الآمنة بدلا من تعرضك للعقاب للقيادة المتهورة. فهذه ببساطة طريقتنا في التعبير عن شعورنا بالعرفان لحفاظك على سلامتك وسلامة الآخرين على الطريق. 🚗

كيف تعمل هذه الميزة؟

من خلال تطبيق بيما للهواتف المحمولة، ستعمل ميزة "سمارت درايفر" من خلال قياس عادات القيادة لدى المستخدمين (مثل السرعة الزائدة، واستعمال الهاتف أثناء القيادة، والقيادة السلسة) ومكافأتهم بناءً على ذلك. فمع كل رحلة تقوم بها، سيتم تحديد درجة القيادةالتي تشير إلى مدى جودة قيادتك. وكلما زادت درجتك، زادت درجة سلامة قيادتك وزادت أيضًا مكافآتك. وإذا انخفضت درجاتك قليلًا، فيمكنك معرفة الجوانب التي يُفضل تحسينها في قيادتك من خلال التطبيق للرحلات المستقبلية!

هل تأتي ميزة "سمارت درايفر" بتكلفة إضافية؟

كلا! فهي لا تكلف درهمًا واحدًا أكثر من سعر البوليصة الأصلي. إنها مكسب للجميع، أليس كذلك؟