For claims or inquiries 800-BEEMA (23362)
لا داعي للقلق، سنتولى الأمر من هنا
الحوادث تقع. ولكن تذكر، لهذا الغرض وجدت شركات التأمين.
سنساعدك على حل المشكلات في وقت قصير.
هل تحتاج إلى تقديم مطالبة؟
قدم مطالبتك عبر الإنترنت وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك في أقرب فرصة. يمكنك أيضاً الاتصال بفريق المطالبات لدينا على الرقم 800-BEEMA (23362).
يرجى تجهيز هذه المستندات عند تقديم مطالبة
ولتسريع العملية، تأكد من جاهزية ما يلي عند الاتصال بنا لتقديم مطالبة. لا تقلق بشأن إرسال الأوراق الأصلية. مسح بسيط أو لقطة شاشة سيفي بالغرض.
السيارات

يرجى تجهيز المستندات التالية:

  • تقرير الشرطة
  • ملكية سيارتك
  • رخصة قيادتك
أسطول المركبات

يرجى تجهيز المستندات التالية:

  • تقرير الشرطة
  • ملكية سيارتك
  • رخصة القيادة الخاصة بالشخص الذي كان يقود المركبة أثناء وقوع الحادث.
Home

يرجى تجهيز المستندات التالية:

  • تقرير الشرطة (في حالة حدوث سرقة)
  • صور المتعلقات التالفة
Travel

يرجى إرفاق أي مستندات مهمة مع بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك وسنقوم بمتابعة مطالبتك.

غالبًا ما يسألنا الناس:
ما الذي يجب علي فعله إذا كنت طرفًا في حادث؟ كيف يمكنني تقديم مطالبة؟

إذا كنت طرفًا في حادث، تحقق أولًا مما إذا كان هناك أي طرف آخر في الحادث قد تعرض لأي إصابات واتصل بسيارة الإسعاف، إذا لزم الأمر.

الخطوة التالية التي يجب عليك القيام بها هي الاتصال بالشرطة وإخطارهم بمكان وقوع الحادث. لا تحرك سيارتك ما لم تقم بإرباك حركة المرور.

وسيقوم ضباط الشرطة بالتحقيق والوقوف على أسباب وقوع الحادث وإعداد تقرير للشرطة.

هام جدًا: تقرير الشرطة هو الوثيقة الأكثر أهمية لتقييم مبلغ التعويض الذي ستحصل عليه. لذا تأكد من أنها تشمل جميع الأضرار، بما في ذلك الأضرار التي لحقت بمقتنياتك الشخصية وأي إصابات يتعرض لها أي شخص معني.

لتقديم مطالبة، يمكنك الاتصال بنا على 800-BEEMA (23362) أو إرسال طلبك عبر هذا النموذج الإلكتروني.

يتعين عليك تقديم ما يلي:

  1. نسخة من تقرير الشرطة 
  2. نسخة من ملكية سيارتك
  3. رخصة القيادة الخاصة بك

لا تحتاج إلى إرسال النسخة الأصلية عبر البريد، إذ سيتم إجراء مسح بي دي إف البسيط أو لقطة شاشة.

كيف يمكنني متابعة إجراءات مطالبة مفتوحة؟

يمكنك التواصل مع الخبراء المختصين في مجال المطالبات في شركة أكسا على 800 AXA (292) أو من خلال خدمة التتبع عبر الإنترنت، والتي يمكنك التسجيل فيها هنا.

كيف ومتى سُيدفع لي مبلغ التعويض؟

يعتمد هذا على طبيعة الضرر وشدته.

بالنسبة لتصليح السيارات: فيتم الدفع بعد ثلاثة أيام كحد أقصى من استلام تقدير قيمة الضرر من ورشة التصليح. وتعتمد مدة التصليحات اعتمادًا كبيرًا على مدى الضرر. لمعلوماتك، تذكر أننا سنوفر لك سيارة بديلة أثناء تصليح سيارتك.

أمّا بالنسبة للأنواع الأخرى من المطالبات، (مثل الإصابات أو إلحاق الضرر بالمقتنيات الشخصية): فبمجرد إرسال الوثائق اللازمة، سنقوم بتسديد الدفعة في غضون خمسة أيام، كحد أقصى.