يرجى تجهيز المستندات التالية:
يرجى تجهيز المستندات التالية:
يرجى تجهيز المستندات التالية:
يرجى إرفاق أي مستندات مهمة مع بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك وسنقوم بمتابعة مطالبتك.
إذا كنت طرفًا في حادث، تحقق أولًا مما إذا كان هناك أي طرف آخر في الحادث قد تعرض لأي إصابات واتصل بسيارة الإسعاف، إذا لزم الأمر.
الخطوة التالية التي يجب عليك القيام بها هي الاتصال بالشرطة وإخطارهم بمكان وقوع الحادث. لا تحرك سيارتك ما لم تقم بإرباك حركة المرور.
وسيقوم ضباط الشرطة بالتحقيق والوقوف على أسباب وقوع الحادث وإعداد تقرير للشرطة.
هام جدًا: تقرير الشرطة هو الوثيقة الأكثر أهمية لتقييم مبلغ التعويض الذي ستحصل عليه. لذا تأكد من أنها تشمل جميع الأضرار، بما في ذلك الأضرار التي لحقت بمقتنياتك الشخصية وأي إصابات يتعرض لها أي شخص معني.
لتقديم مطالبة، يمكنك الاتصال بنا على 800-BEEMA (23362) أو إرسال طلبك عبر هذا النموذج الإلكتروني.
يتعين عليك تقديم ما يلي:
لا تحتاج إلى إرسال النسخة الأصلية عبر البريد، إذ سيتم إجراء مسح بي دي إف البسيط أو لقطة شاشة.
يمكنك التواصل مع الخبراء المختصين في مجال المطالبات في شركة أكسا على 800 AXA (292) أو من خلال خدمة التتبع عبر الإنترنت، والتي يمكنك التسجيل فيها هنا.
يعتمد هذا على طبيعة الضرر وشدته.
بالنسبة لتصليح السيارات: فيتم الدفع بعد ثلاثة أيام كحد أقصى من استلام تقدير قيمة الضرر من ورشة التصليح. وتعتمد مدة التصليحات اعتمادًا كبيرًا على مدى الضرر. لمعلوماتك، تذكر أننا سنوفر لك سيارة بديلة أثناء تصليح سيارتك.
أمّا بالنسبة للأنواع الأخرى من المطالبات، (مثل الإصابات أو إلحاق الضرر بالمقتنيات الشخصية): فبمجرد إرسال الوثائق اللازمة، سنقوم بتسديد الدفعة في غضون خمسة أيام، كحد أقصى.